تم يوم امس تنظيم حفل توديع حاجات بيت الله الحرام من سكان قرية الرينة الذين يودون تأدية مناسك الحج لهذا العام في مقر جمعية الهدى في قاعة جامع الشيخ حسن في الرينة وبمشاركة عضوات الجمعية. افتتح الحفل بتلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم تلتها الحاجة ام سمير مغاربة الذي بدورها قدمت تحية لجميع الحاجات مع الدعوة ان يعودوا سالمين. وفي كلمة لرئيسة الجمعية ام الطاهر رحبت بالحضور وأكدت على اهمية التواصل وتمنت أن يكون سفرهن موفقا ومريحا كما حملتهن السلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وطلبت من الحاجات الدعوات الطيبة لقرية الرينة واهلها. وقدم الشيخ احمد صالح موعظة حسنة لجميع الحاجات وحثهم على أن يكونوا قدوة حسنة كما حثهم على ضرورة التحلي بالصبر وأن الحج هو من الاركان الهامة جدا فالله تعالى يتباهى امام ملائكته بالحجاج. بالاضافة الى شرح المناسك الدقيقة لاداء فريضة الحج، كما قدمت ماريا غرابا اناشيد دينية مختصة بالمناسبة.

تم يوم امس تنظيم حفل توديع حاجات بيت الله الحرام من سكان قرية الرينة الذين يودون تأدية مناسك الحج لهذا العام في مقر جمعية الهدى في قاعة جامع الشيخ حسن في الرينة وبمشاركة عضوات الجمعية.

افتتح الحفل بتلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم تلتها الحاجة ام سمير مغاربة الذي بدورها قدمت تحية لجميع الحاجات مع الدعوة ان يعودوا سالمين. وفي كلمة لرئيسة الجمعية ام الطاهر رحبت بالحضور وأكدت على اهمية التواصل وتمنت أن يكون سفرهن موفقا ومريحا كما حملتهن السلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وطلبت من الحاجات الدعوات الطيبة لقرية الرينة واهلها.

وقدم الشيخ احمد صالح موعظة حسنة لجميع الحاجات وحثهم على أن يكونوا قدوة حسنة كما حثهم على ضرورة التحلي بالصبر وأن الحج هو من الاركان الهامة جدا فالله تعالى يتباهى امام ملائكته بالحجاج. بالاضافة الى شرح المناسك الدقيقة لاداء فريضة الحج، كما قدمت ماريا غرابا اناشيد دينية مختصة بالمناسبة.





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.