ضمن مشروع المدرسة الخضراء ومشروع المجتمع المدني (بالتعاون مع د. سهير بشارات من مدرسة الجليل الثانويّة التجريبيّة) انطلق طلاب الصّف الخامس "زنبق" من مدرسة الشرق بالتنسيق مع بلدية الناصرة – قسم الأمان، إلى منطقة رؤوس الجبال برفقة المعلمين: رانية شلش – جميل مزاوي – ايناس أبو أحمد، وقد قاموا بتنظيف قسم من المنطقة، تعشيبها وتمشيطها وتهيتها للزراعة. وكانت هذه الزيارة الاولى ضمن سلسلة زيارات مخطّطة سيقوم بها طلاب المدرسة خلال السّنة الدراسية الحاليّة وبالإضافة لذلك سيقوم الطلاب بالعمل على أبحاث علميّة في موضوع البيئة. علمًا أن المدرسة حصلت على موافقة لمبادرة تعليميّة تربويّة قدّمتها معلمة العلوم " رانية شلش" بعنوان " تعزيز الانتماء والمواطنة الصالحة من خلال العمل والبحث العلمي" في الحديقة العامّة"، وحصلت المدرسة على دعم مادّي قيّم من صندوق المبادرات التربويّة سيرصد لتنفيذ المبادرة التي هدفها: أن يشعر الطالب بالانتماء لبلده أن يشعر الطالب أن بإمكانه التأثير وتغيير الوضع القائم أن يتعلّم الطالب أن يكون مسؤولا عن أعماله أن يتعلّم الطالب قيمة الاحترام والحفاظ على البيئة وأن ينقل هذه القيمة إلى البيت والمجتمع.

ضمن مشروع المدرسة الخضراء ومشروع المجتمع المدني (بالتعاون مع د. سهير بشارات من مدرسة الجليل الثانويّة التجريبيّة) انطلق طلاب الصّف الخامس "زنبق"  من مدرسة الشرق بالتنسيق مع بلدية الناصرة – قسم الأمان، إلى منطقة رؤوس الجبال برفقة المعلمين:

رانية شلش – جميل مزاوي – ايناس أبو أحمد، وقد قاموا بتنظيف قسم من المنطقة، تعشيبها وتمشيطها وتهيتها للزراعة.

وكانت هذه الزيارة الاولى ضمن سلسلة زيارات مخطّطة سيقوم بها طلاب المدرسة خلال السّنة الدراسية الحاليّة وبالإضافة لذلك سيقوم الطلاب بالعمل على أبحاث علميّة في موضوع البيئة. علمًا أن المدرسة حصلت على موافقة لمبادرة تعليميّة تربويّة قدّمتها معلمة العلوم " رانية شلش" بعنوان " تعزيز الانتماء والمواطنة الصالحة من خلال العمل والبحث العلمي" في الحديقة العامّة"، وحصلت المدرسة على دعم مادّي قيّم من صندوق المبادرات التربويّة سيرصد لتنفيذ المبادرة التي هدفها:

أن يشعر الطالب بالانتماء لبلده أن يشعر الطالب أن بإمكانه التأثير وتغيير الوضع القائم
أن يتعلّم الطالب أن يكون مسؤولا عن أعماله
أن يتعلّم الطالب قيمة الاحترام والحفاظ على البيئة وأن ينقل هذه القيمة إلى البيت والمجتمع.







































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.