فن وترفيه

رسومات تشيرت هيفاء وهبي تثير فضول معجبيها

أثارت الرسومات التي احتواها “تشيرت” ظهرت به الفنانة اللبنانية في إحدى المناسبات، فضول جمهورها على “الفيس بوك”، ودفعهم إلى التساؤل عن ماهية تلك الرسومات التي اعتبروها تشبه لوحات فاروق حسني، الفنان التشكيلي وزير الثقافة المصري الأسبق. وظهور هيفاء في إحدى المناسبات بهذا “التشيرت” وحرصها الدائم على حضور معارض الفنان فاروق حسني، وزير الثقافة المصري الأسبق، دفع زوار صفحتها بموقع “الفيس بوك” إلى الربط بين الأعمال الفنية التي يعتبرها كثيرون غير مفهومة للوزير المصري الأسبق، وما يحتويه “تشيرت” الفنانة اللبنانية من رسومات. ووضعت هيفاء على صفحتها الرسمية بالموقع صور وهي ترتدي هذا “التشيرت” في إحدى المناسبات التي حضرها المخرج جاد شويري الذي ظهر معها في أكثر من صورة. في المقابل اتفق عدد كبير من الزوار مع الآراء السابقة في غرابة شكل التشيرت، لكنهم في الوقت ذاته رأوا أنه لائق جدًا على هيفاء، وهو ما دفع محمد أمين إلى الرد عليهم: “ده بس عشان بتحبوا هيفاء، بس أنا شايف أنو مش حلو”.

أثارت الرسومات التي احتواها "تشيرت" ظهرت به الفنانة اللبنانية في إحدى المناسبات، فضول جمهورها على "الفيس بوك"، ودفعهم إلى التساؤل عن ماهية تلك الرسومات التي اعتبروها تشبه لوحات فاروق حسني، الفنان التشكيلي وزير الثقافة المصري الأسبق.

وظهور هيفاء في إحدى المناسبات بهذا "التشيرت" وحرصها الدائم على حضور معارض الفنان فاروق حسني، وزير الثقافة المصري الأسبق، دفع زوار صفحتها بموقع "الفيس بوك" إلى الربط بين الأعمال الفنية التي يعتبرها كثيرون غير مفهومة للوزير المصري الأسبق، وما يحتويه "تشيرت" الفنانة اللبنانية من رسومات.

ووضعت هيفاء على صفحتها الرسمية بالموقع صور وهي ترتدي هذا "التشيرت" في إحدى المناسبات التي حضرها المخرج جاد شويري الذي ظهر معها في أكثر من صورة.

في المقابل اتفق عدد كبير من الزوار مع الآراء السابقة في غرابة شكل التشيرت، لكنهم في الوقت ذاته رأوا أنه لائق جدًا على هيفاء، وهو ما دفع محمد أمين إلى الرد عليهم: "ده بس عشان بتحبوا هيفاء، بس أنا شايف أنو مش حلو".






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.