في مباراة رجولية من الطرفين تم تحقيق أول نتيجة تعادل في مونديال معليا وذلك بين فريقي معليا وميلان, بعد أن انتهت المباراة بينهما بالتعادل السلبي صفر-صفر. وجاءت المباراة قوية وعصبية من الطرفين وبان للجميع بأن كل فريق يريد الحفاظ على شباكه مع أفضلية لفريق ميلان الذي إحتاج الفوز بكل ثمن, ولكن حارس المرمى نعيم ليوس كان في المرصاد لضربات اشرف عراف, اسكندر فران, وطوني موراني. بهذا التعادل يُنهي فريق معليا مسار مبارياته في الجولة الاولى وينتظر بفارغ الصبر نتيجة مباراة ميلان والبرازيل يوم الثلاثاء لتتحدد بذلك هوية الفريق الذي سيواجه برشلونة في النهائي. والجدير ذكره بأن فريق ميلان بحاجة ان يفوز 6-0 صفر (فارق 6 أهداف على الاقل) لكي يضمن لنفسه الصعود للمباراة النهائية بسبب فارق الاهداف, والاجواء متفائلة داخل الفريق الميلاني رغم صعوبة الامر. في المباراة الاولى التقى فريقي البرازيل وريال مدريد وإنتهت المباراة بفوز البرازيل 4-2, بعد مباراة جميلة ومتعددة الفرص, فتحها المخضرم نادر ليوس لريال مدريد وعادله عنان غرزوزي للبرازيل, بعد ذلك سجل حنا بنزيمه عبد هدفاً كبيراً بعد هات وخذ برازيلي مع نادر ليوس. بعد ذلك كان عنوان المباراة المهاجم الفذ عنان قسيس الذي استفاق مؤخراً وطرز 3 أهداف في مرمى سليمان دحبور الذي كان بارعاً وحال دون مضاعفة النتيجة.

في مباراة رجولية من الطرفين تم تحقيق أول نتيجة تعادل في مونديال معليا وذلك بين فريقي معليا وميلان, بعد أن انتهت المباراة بينهما بالتعادل السلبي صفر-صفر.
وجاءت المباراة قوية وعصبية من الطرفين وبان للجميع بأن كل فريق يريد الحفاظ على شباكه مع أفضلية لفريق ميلان الذي إحتاج الفوز بكل ثمن, ولكن حارس المرمى نعيم ليوس كان في المرصاد لضربات اشرف عراف, اسكندر فران, وطوني موراني.

بهذا التعادل يُنهي فريق معليا مسار مبارياته في الجولة الاولى وينتظر بفارغ الصبر نتيجة مباراة ميلان والبرازيل يوم الثلاثاء لتتحدد بذلك هوية الفريق الذي سيواجه برشلونة في النهائي.

والجدير ذكره بأن فريق ميلان بحاجة ان يفوز 6-0 صفر (فارق 6 أهداف على الاقل) لكي يضمن لنفسه الصعود للمباراة النهائية بسبب فارق الاهداف, والاجواء متفائلة داخل الفريق الميلاني رغم صعوبة الامر.

في المباراة الاولى التقى فريقي البرازيل وريال مدريد وإنتهت المباراة بفوز البرازيل 4-2, بعد مباراة جميلة ومتعددة الفرص, فتحها المخضرم نادر ليوس لريال مدريد وعادله عنان غرزوزي للبرازيل, بعد ذلك سجل حنا بنزيمه عبد هدفاً كبيراً بعد هات وخذ برازيلي مع نادر ليوس.
بعد ذلك كان عنوان المباراة المهاجم الفذ عنان قسيس الذي استفاق مؤخراً وطرز 3 أهداف في مرمى سليمان دحبور الذي كان بارعاً وحال دون مضاعفة النتيجة.


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.