فن وترفيه

حميد الشاعري: أنا لست نصّاباً..وسأثبت براءتي أمام القضاء

نفى الفنان الليبي حميد الشاعري قيامه بالنصب على أحد المطربين الهاويين واستيلائه منه على مبلغ 200 الف جنيه، مؤكداً بقوله "انا لست نصاب وسأثبت براءتي امام القضاء". وجاء ذلك التصريح في اعقاب قرار المستشار تامر عاشور رئيس نيابة القاهرة الجديدة بإحالة حميد الشاعاري لمحكمة جنح القاهرة الجديدة بجلسه 19 تموز الجاري بتهمة النصب على مطرب هاوي والاستيلاء منه على 200 الف جنيه بزعم تقديره للجمهور وانتاج شريط كاسيت بصوته، الا ان الشاعري لم يوف بوعده مما دفع بالمطرب الهاوي المدعو نبيل عبد الفصيل بالتوجه إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان لتحرير محضراً ضد الشاعري.

نفى الفنان الليبي حميد الشاعري قيامه بالنصب على أحد المطربين الهاويين واستيلائه منه على مبلغ 200 الف جنيه، مؤكداً بقوله "انا لست نصاب وسأثبت براءتي امام القضاء".
وجاء ذلك التصريح في اعقاب قرار المستشار تامر عاشور رئيس نيابة القاهرة الجديدة بإحالة حميد الشاعاري لمحكمة جنح القاهرة الجديدة بجلسه 19 تموز الجاري بتهمة النصب على مطرب هاوي والاستيلاء منه على 200 الف جنيه بزعم تقديره للجمهور وانتاج شريط كاسيت بصوته، الا ان الشاعري لم يوف بوعده مما دفع بالمطرب الهاوي المدعو نبيل عبد الفصيل بالتوجه إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان لتحرير محضراً ضد الشاعري.

 













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.