فن وترفيه

أفلام جنسية على صفحة شيرين

على غرار ما حدث مع الفنانة منى هلا التي فوجئت بوضع أفلام ومشاهد جنسية على صفحتها على الفيسبوك فوجئت الفنانة شيرين عبد الوهاب هي الأخري بقيام البعض من كارهيها بعمل نفس الشئ على صفحتها . والغريب أن موقع شيرين عبد الوهاب بعد أن تم نشر هذه المقاطع عليه لم يتم مسح هذه المقاطع من عليه ، ولكن بعد فترة فوجئ رواد الموقع بخلل عند دخولهم للصفحة الرئيسية للموقع لا يعلم أحد سببه، وهو مستمر حتى الان . ويبدو أن أحد اقارب شيرين عبد الوهاب أو احد المقربين منها حجب الموقع لإصلاح نظام الحماية بالموقع وعمل تجديدات به. وكان قد سبق من معجبي اصالة نصري بنشر بعض الشتائم والسب لشيرين عبد الوهاب عندما دخل الاثنين في خلاف على خلفية منع اصلة نصري من الغناء في مصر بسبب خلافها مع حلمي بكر .

على غرار ما حدث مع الفنانة منى هلا التي فوجئت بوضع أفلام ومشاهد جنسية على صفحتها على الفيسبوك فوجئت الفنانة شيرين عبد الوهاب هي الأخري بقيام البعض من كارهيها بعمل نفس الشئ على صفحتها .
والغريب أن موقع شيرين عبد الوهاب بعد أن تم نشر هذه المقاطع عليه لم يتم مسح هذه المقاطع من عليه ، ولكن بعد فترة فوجئ رواد الموقع بخلل عند دخولهم للصفحة الرئيسية للموقع لا يعلم أحد سببه، وهو مستمر حتى الان .
 ويبدو أن أحد اقارب شيرين عبد الوهاب أو احد المقربين منها حجب الموقع لإصلاح نظام الحماية بالموقع وعمل تجديدات به.
وكان قد سبق من معجبي اصالة نصري بنشر بعض الشتائم والسب لشيرين عبد الوهاب عندما دخل الاثنين في خلاف على خلفية منع اصلة نصري من الغناء في مصر بسبب خلافها مع حلمي بكر .
 























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.