أُسدل الستار مساء يوم السبت على بطولة البقيعة بكرة القدم المصغرة والتي دارت رحالها على مدى اسبوعين بنجاح كبير, وشارك بها العشرات من أشبال وشباب البلدة من صف اول حتى صف 12 وكذلك شملت فرق للكبار. البطولة أُقيمت تحت رعاية المجلس المحلي وقسم التوعية(מצילה),وبأشراف مدير قسم الرياضة في المجلس الاخ المثابر كمال عامر, والذي عمل ليلاً ونهاراً برفقة الاخ رايق عامر لأنجاح البطولة والتي شارك بها 18 فريقاً من جميع الفئات في البلدة. وفي اليوم الختامي أُقيمت المباريات النهائية لجميع الفئات الجيلية بحضور واسع من أهالي البلدة في ملعب الشيكونات وكذلك بحضور أعضاء المجلس المحلي, وبعد ختام المباريات تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين والمشتركين, ولم تكن نتائج البطولة مُهمة بقدر الروح الرياضية التي سادت البطولة وأجواء المحبة والوئام بين جميع المشتركين من لاعبين وجمهور. هذا وأدار المباريات النهائية الحكام رامي ابو جنب وعلي درويش بنجاح تام. وفي حديث مع الاخ كمال عامر مدير قسم الرياضة في مجلس البقيعة المحلي قال:"أثبتت هذه البطولة مدى تلاحم أناء البقيعة مع بعضهم من جميع الفئات, النتيجة لم تهم أحد في نهاية الامر, بل المحبة والروح الرياضية السامية التي من أجلها أقمنا البطولة الناجحة وبدوري أشكر كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة على أمل أن نلتقي في العام القادم".

أُسدل الستار مساء يوم السبت على بطولة البقيعة بكرة القدم المصغرة والتي دارت رحالها على مدى اسبوعين بنجاح كبير, وشارك بها العشرات من أشبال وشباب البلدة من صف اول حتى صف 12 وكذلك شملت فرق للكبار.

البطولة أُقيمت تحت رعاية المجلس المحلي وقسم التوعية(מצילה),وبأشراف مدير قسم الرياضة في المجلس الاخ المثابر كمال عامر, والذي عمل ليلاً ونهاراً برفقة الاخ رايق عامر لأنجاح البطولة والتي شارك بها 18 فريقاً من جميع الفئات في البلدة.

وفي اليوم الختامي أُقيمت المباريات النهائية لجميع الفئات الجيلية بحضور واسع من أهالي البلدة في ملعب الشيكونات وكذلك بحضور أعضاء المجلس المحلي, وبعد ختام المباريات تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين والمشتركين, ولم تكن نتائج البطولة مُهمة بقدر الروح الرياضية التي سادت البطولة وأجواء المحبة والوئام بين جميع المشتركين من لاعبين وجمهور.

هذا وأدار المباريات النهائية الحكام رامي ابو جنب وعلي درويش بنجاح تام.

وفي حديث مع الاخ كمال عامر مدير قسم الرياضة في مجلس البقيعة المحلي قال:"أثبتت هذه البطولة مدى تلاحم أناء البقيعة مع بعضهم من جميع الفئات, النتيجة لم تهم أحد في نهاية الامر, بل المحبة والروح الرياضية السامية التي من أجلها أقمنا البطولة الناجحة وبدوري أشكر كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة على أمل أن نلتقي في العام القادم".





























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.