خرج اعصضاء جمعية السندس وروضاتها بمجد الكروم امس الخميس، الى رحلة مميزة لمنتجع التوت الواقع بمدينة طمرة،وقد رافق الطلاب كادر المربيات والمعلمات العاملات بالروضات بالإضافة إلى أهالي الأطفال . تخللت الرحلة برنامجا ترفيهيا مليئا بالفعاليات والنشاطات التربوية والحركية المميزة. فقد كان باستقبال الطلاب دي جي ملاهي التوت،وبعد استقبال الطلاب وأهاليهم تم تجميع الطلاب بقاعة الاحتفالات ليرقصوا ويغنوا ضمن سلسة فعاليات تقدمها ملاهي التوت لكل القادمين إليها،وبعدها توجه الطلاب مع أهاليهم والمربيات إلى برك السباحة ليتمتعوا بالألعاب المائية. وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير جمعية السندس وروضاتها المحامي حسن الشيخ محمد، قال:" هذه الرحلة بمثابة الرحلة السنوية الكبيرة التي يشترك فيها كل الأطفال المنتسبين للروضات والجمعية برفقة أهاليهم فهنيئا لكل الأطفال وأهاليهم ونتمنى لهم السعادة والسرور خلال فترة الفعاليات الخاصة بالجمعية وبعطلة الصيف القادمة".

خرج اعصضاء جمعية السندس وروضاتها بمجد الكروم امس الخميس، الى رحلة مميزة لمنتجع التوت الواقع بمدينة طمرة،وقد رافق الطلاب كادر المربيات والمعلمات العاملات بالروضات بالإضافة إلى أهالي الأطفال .

تخللت الرحلة برنامجا ترفيهيا مليئا بالفعاليات والنشاطات التربوية والحركية المميزة.

 فقد كان باستقبال الطلاب دي جي ملاهي التوت،وبعد استقبال الطلاب وأهاليهم تم تجميع الطلاب بقاعة الاحتفالات ليرقصوا ويغنوا ضمن سلسة فعاليات تقدمها ملاهي التوت لكل القادمين إليها،وبعدها توجه الطلاب مع أهاليهم والمربيات إلى برك السباحة ليتمتعوا بالألعاب المائية.

وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير جمعية السندس وروضاتها المحامي حسن الشيخ محمد، قال:" هذه الرحلة بمثابة الرحلة السنوية الكبيرة التي يشترك فيها كل الأطفال المنتسبين للروضات والجمعية برفقة أهاليهم فهنيئا لكل الأطفال وأهاليهم ونتمنى لهم السعادة والسرور خلال فترة الفعاليات الخاصة بالجمعية وبعطلة الصيف القادمة".








































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.