عالمي

غرشون باسكين : عائلات الرهائن الإسرائيلية في مظاهرات في أنحاء البلاد

::
::

غرشون باسكين

في ظل الحديث عن قبول حماس للصفقة المقترحة من مصر، والرفض الإسرائيلي لها، خرجت عائلات الرهائن الإسرائيلية بالأمس في مظاهرات في أنحاء البلاد، طالبت خلالها بوقف الحرب وبالتوقيع على صفقة لتحرير المخطوفين. وللحديث عن الموضوع كان لنا لقاء مع غرشون باسكين، من منتدى عائلات المخطوفين.

وقال باسكين إنّ باعتقاده نحن نقترب إلى لحظة الحقيقة. وأشار إلى أنّه قرأ الورقة المصرية، وليس فيها اختلاف كبير عن الورقة السابقة، ولذا فإنّه من المؤكد برأيه أنّ نتنياهو يريد تخريب الصفقة.

وقال باسكين إنّه يرى أن نهاية الحرب يجب أن تكون نهاية سياسية فقط، ولكن نتنياهو ومن حوله لا يريدون نهاية سياسية لهذه الحرب.

وأشار إلى أنّ إمكانية نهاية الحرب بشكل مطلق هي إمكانية واردة، وإلى أنّ للأمريكيين القدرة الفعلية على وقف الحرب، خاصة في ظل الانتخابات الأمريكية القريبة التي تجعل الرئيس الأمريكي جو بايدن في موقف صعب انتخابيا في حال استمرت الحرب.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.