آخر الأخبار

"ذا ويكند" يتبرع بـ 18 مليون رغيف لقطاع غزة

أعلن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، تبرع المطرب العالمي أبيل تسفاي المعروف باسم "ذا ويكند" بمبلغ 2 مليون دولار لجهود البرنامج في الاستجابة للاحتياجات في قطاع غزة.

وقال بيان صادر عن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الخميس، " هذا الدعم يوفر أكثر من 1500 طن من دقيق القمح وتوفر تلك الكمية أكثر من 18 مليون رغيف خبز، وإطعام أكثر من 157 ألف شخص في قطاع غزة لمدة شهر كامل".



وتابع البيان أن المطرب الكندي "ذا وينكد" وجه نداء عاجلا إلى متابعيه، ودعاهم إلى المساعدة والتبرع لصالح جهود برنامج الأغذية العالمي في غزة.

من جانيبه، عبر بارون سيغار الرئيس والمدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي بالولايات المتحدة الأميركية عن امتنانه للمغني العالمي قائلا، "نحن ممتنون للغاية لدعم "ذا ويكند" المتواصل، في الوقت الذي يعمل برنامج الأغذية العالمي على الاستجابة لأزمة الجوع في غزة.


ليست المرة الأولى


كان المغني الكندي تبرع في ديسمبر من العام الماضي، بـ 2.5 مليون دولار، أي ما يعادل 4 ملايين وجبة لبرنامج الأغذية العالمي في غزة مما ساعد في تقديم 820 طنا من الطرود الغذائية لإطعام أكثر من 173 ألف فلسطيني لمدة أسبوعين.


ومنذ أن تم تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة في أكتوبر عام 2021، قام "ذا ويكند" بالتعاون مع شركائه ومعجبيه بجمع 6.5 ملايين دولار حتى الآن لصالح الصندوق خصص منهم 4.5 ملايين دولار لعمليات الإغاثة في غزة ومليوني دولار لدعم النساء والأطفال في إثيوبيا.


 إقرأ أيضا: جامعات في بريطانيا تنضم للحراك الطلابي المندد بالحرب على غزة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.