الجريمة والعنف

يافة النّاصرة: مقتل نزيه خطيب 36 عام بجريمة إطلاق نار

قتل الشاب نزيه خطيب من قرية يافة الناصرة والذي يبلغ من العمر 36 عامًا  جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار مساء اليوم، الأربعاء

أفادت الطواقم الطبية بأنها وصلت إلى مكان الجريمة، وقدم الإسعافات الأولية لشاب يبلغ من العمر 36 عاما، قبل نقله إلى مستشفى الإنجليزي في الناصرة لاستكمال العلاج.

وكانت الطواقم الطبية التى وصلت إلى مكان الجريمة قد وصفت حالة المصاب بـ"الخطيرة"، قبل أن يقر الطاقم الطبي في الوفاة المصاب متأثرا بحالته الصحية الصعبة.

وقالت الشرطة انها شرعت في التحقيق في تفاصيل جريمة مقتل الشاب نزيه خطيب البالغ من العمر 36 عاما من بلدة يافة الناصرة و الذى تعرض لإطلاق النار من قبل مجهولين مساء أمس
  أصيب شاب من مدينة حيفا بجراح خطيرة من جراء تعرضه لإطلاق نار، حيث قالت الطواقم الطبية إنها قدمت الإسعافات الأولية لشاب يبلغ من العمر تحو 30 عاما إثر تعرضه لإطلاق نار في شارع ليفونتين في حيفا، قبل نقله إلى مستشفى "رمبام" في المدينة.

وأوضحت الطواقم أن حالة المصاب خطيرة وغير مستقرة إثر تعرضه لجروح نافذة في جسده.

وفي اللّد قالت الشرطة إنها تحقق في ملابسات  إلقاء قنبلة على ساحة أحد المنازل في المدينة على ما يبدو على خلفية جنائية.
ومع مقتل نزيه خطيب يرتفع عدد ضحايا الجّريمة في المجتمع العربي إلى 45 منذ مطلع العام الحالي، كما يُشار إلى أنّ المجتمع العربي يُعاني من ارتفاع ظاهرة القتل وإ"لاق النار بوتيرة مقلقة ترتفع يوميًا 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.