الحرب على غزة

اليوم الـ 180 للحرب على غزة | واصل الجيش قصفه مستهدفا مناطق متفرقة في القطاع

في اليوم الـ 180 للحرب على غزة، واصل الجيش  قصفه مستهدفا مناطق متفرقة في القطاع، مع استمرار صدور بيانات التنديد الدولية بجريمة الاغتيال التي نفذها الجيش الإسرائيلي بحق موظفي منظمة "المطبخ العالمي المركزي" وقتل سبعة منهم في دير البلح أمس الثلاثاء.

أعلنت  وزارة الصحة الفلسطينية في غزة يوم أمس الثلاثاء عن ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية على القطاع إلى 32916 ضحية  و75494 إصابة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، منهم 6050 طالباً بحسب وزارة التربية والتعليم الفلسطينية التي أضافت أن 408 مدارس تعرضت للقصف والتخريب منذ بداية الحرب.

وقالت كتائب القسام صباح اليوم الأربعاء إنها استهدفت قوة راجلة في الجيش الاسرائيلية  بقذائف الهاون شرق حي التفاح بمدينة غزة شمالي القطاع.

وأكدت  وسائل إعلام فلسطينية إن طيران الجيش  الإسرائيلي استهدف محيط مستشفى ناصر في خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وقالت وكالة "أونروا" إن إسرائيل تواصل منعها من الوصول إلى شمال قطاع غزة لتقديم مساعدات غذائية وإمدادات أساسية، لافتة إلى أن 176 من موظفي الوكالة قُتلوا بشكل مأساوي منذ بداية الحرب الإسرائيلية على غزة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.