عالمي

رئيسي يهدد.. استهداف القنصلية الإيرانية في دمشق لن يبقى من دون رد

تعقيبًا على الاستهداف الإسرائيلي، للقنصلية الإيرانية، الرئسي الإيراني يقول أن هذه الجريمة لن تبقى بلا رد.

قال الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، اليوم الثلاثاء، تعقيباً على استهداف ضربة إسرائيلية قنصلية بلاده في دمشق، إنّ "جريمة إسرائيل لن تبقى من دون رد"، مضيفاً أن "على الإسرائيليين أن يدركوا أنهم لن ينالوا أهدافهم المشؤومة بهذه التصرفات اللاإنسانية".

وأضاف الرئيس الإيراني، وفق ما أوردت وكالة "فارس" الإيرانية، أن إسرائيل "ستشهد في كل يوم تعاظم جبهة المقاومة وازدياد كراهية الشعوب الحرة تجاه طبيعته غير المشروعة".

وصباح اليوم الثلاثاء، أعلن مجلس الأمن القومي الإيراني أنه عقد، الليلة الماضية، اجتماعاً لبحث "جريمة حرب" ارتكبها الجيش الإسرائيلي بقصف مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق ومقتل العميد محمد رضا زاهدي.

وأكد المجلس أنه "تم اتخاذ قرارات مناسبة" في الاجتماع الذي حضره الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بصفته رئيساً للمجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني.

وأعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان أن وزارته استدعت، فجر اليوم الثلاثاء، القائم بأعمال السفارة السويسرية في طهران باعتبارها راعية للمصالح الأميركية في إيران، في أعقاب الهجوم الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في دمشق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.