الجريمة والعنف
إصابة شخصين بجراح بين المتوسطة والطفيفة في جريمة إطلاق نار

طمرة: إصابة شخصين بجراح بين المتوسطة والطفيفة في جريمة إطلاق نار

أصيب شخصان بجراح تراوحت بين المتوسطة والطفيفة جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار في مدينة طمرة؛ مساء اليوم الثلاثاء.

ووصل المصابان إلى مركز "الزهراوي" الطبي في المدينة، حيث قدمت لهما العلاجات الأولية وقد عانيا جراحا في القسم السفلي من جسديهما، وأحيلا، على وجه السرعة، إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لتلقي العلاج.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

وتأتي هذه الجريمة في ظل تصاعد الجرائم المنظمة في المجتمع العربي، وسط تقاعس الشرطة عن القيام بعملها في توفير الأمن للمواطنين، وسط مؤشرات على تواطئها مع منظمات الإجرام.

ومنذ بداية العام، قتل 41 شخصا من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام 2024، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة. 

وفي افتتاح اللجنة الفرعية لتعزيز مكافحة الجريمة في المجتمع العربيّ، قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، إن حدة التنظيمات الإجرامية مستمرة وتتصاعد.

واضاف انه سيتم العمل على سنّ تشريعات لمكافحة الأسلحة الفتّاكة، وعقد اجتماعات لفريق محاربة الجريمةبشكل اسبوعي ومستمر، اضافة الى تشكيل طواقم اضافية لمحاربة الجريمة بشكل مركز.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.