أمني

الحدود اللبنانية الإسرائيلية| قصف إسرائيلي يستهدف مناطق في الجنوب اللبناني

استهدف الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم، الثلاثاء، بغارات، مواقع في الجنوب اللبناني، في استمرار للمواجهات المتصاعدة مع حزب الله في المنطقة الحدودية، على خلفية الحرب على غزة.

أفادت الوكالة الوطنية للإعلام، بأن الجيش الإسرائيلي يستهدف مواقع في الجنوب اللبناني غداة ليلة أغارت فيها طائرات إسرائيلية على مستودعات أسلحة لحزب الله في منطقة يبرود في ريف دمشق.

وفجر اليوم الثلاثاء، طاولت غارات إسرائيلية مستودعات أسلحة تابعة لحزب الله في ريف دمشق، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، في استهداف هو الثاني من نوعه في غضون 48 ساعة.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أطلق مساء أمس، الإثنين، عددا من القذائف المدفعية الثقيلة على أطراف بلدات رامية وعيتا الشعب ومروحين. وتعرضت بلدة حانين في القطاع الشرقي لقصف مدفعي أدى إلى أضرار جسيمة في الممتلكات وشبكة الكهرباء.

وذكرت الوكالة اللبنانية أن الجيش الإسرائيلي "يعمد منذ أقل من أسبوع، إلى تدمير كلي لعدد من البلدات الجنوبية وتهجير سكانها وتدمير سبل العيش فيها، خصوصا القرى المتاخمة للخط الأزرق والحدود اللبنانية الإسرائيلية".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.