أمني
تطورات الضفة الغربية | الجيش الإسرائيلي يواصل الاقتحامات والاعتقالات ويفجر منزل أسير فلسطيني

تطورات الضفة الغربية | الجيش الإسرائيلي يواصل الاقتحامات والاعتقالات ويفجر منزل أسير فلسطيني

تستمر قوات الجيش الإسرائيلي بحملة اقتحاماتها اليومية لمدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية، وتنفّذ حملات اعتقال وتدمير للبنى التحتية.

 اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي عدداً من القرى الفلسطينية، ضمن حملة الاقتحامات المتواصلة لمناطق الضفة الغربية منذ بدء الحرب على غزة.

واندلعت مواجهات مع قوات الجيش خلال اقتحامها منطقة "التعاون العلوي" في نابلس، أصيب خلالها طفل وشاب برصاص الجيش.

حيث فجرت قوات الجيش الإسرائيلي منزل الأسير الفلسطيني، باسل شحادة في قرية عوريف، جنوبي نابلس.

وقبل ذلك حاصرت القوات المنزل وفرضت طوقاً في محيطه بعدما اقتحمت بأعداد كبيرة المنطقة الجنوبية من عوريف. 

منا واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي عدداً من الشبان الفلسطينيين خلال اقتحامها بلدة كفل حارس في محافظة سلفيت، الواقعة شمالي الضفة. ووفق تقارير إعلامية فلسطينية بلغ عدد المعتقلين ما لا يقل عن سبعة شبان. 

ومن جانبه، أكد مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس، أحمد جبريل، إصابة طفل (16 عاماً) وشاب (21 عاماً)، بالرصاص الحي وأفادت وسائل إعلام فلسطينية باقتحام قوات الجيش  الإسرائيلي بلدتي يعبد وعرابة جنوب جنين، وأكدت إصابة شاب بالرصاص الحي في الفخذ أثناء مواجهات مع قوات الجيش في يعبد.

كما أصيب فلسطيني بعد اعتداء قوات الجيش عليه في بلدة عرابة القريبة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.