أمني

ارتقاء شاب متأثرا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي شرق طولكرم

ارتقاء الشاب عمار عبد الله عوفي (35 عاما)، متأثرا بإصابته الحرجة برصاص قوات الجيش الإسرائيلي في ضاحية ذنابة، المتاخمة لمخيم طولكرم.

وكان العوفي قد أصيب صباح اليوم الإثنين برصاص الجيش الإسرائيلي  خلال الاقتحام المتواصل على مخيم طولكرم، أثناء وجوده قرب منزله في الضاحية، وتم نقله إلى مستشفى الإسراء التخصصي في طولكرم، ومن ثم إلى مستشفى النجاح، نظرا إلى خطورة حالته، وأُعلن عن ارتقاءه في وقت لاحق.

وتواصل قوات الجيش الإسرائيلي، استهدافها مدينة طولكرم ومخيمها، منذ أكثر من 17 ساعة.

وفرضت قوات الجيش حصارا مشددا على مداخل مخيم طولكرم كافة، وانتشرت في شوارعه، وشنت حملة دهم وتغتيش واسعة طالت عشرات المنازل.

وتعمّدت قوات الجيش التنكيل بالمواطنين خلال عمليات الاقتحام وترويع الأطفال والنساء باستخدام الكلاب البوليسية، كما وحولت عددا من منازل المخيم إلى نقاط مراقبة عسكرية بعد أن استولت عليها واحتجزت من فيها في غرفة واحدة.

واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي عشرات الشبان، وأخضعتهم للتحقيق والاستجواب، بعد تقييد أيديهم وتعصيب أعينهم، ولا تتوفر حتى الآن إحصائية حول عدد المعتقلين وهوياتهم.

وفي وقت سابق اليوم، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بأن إصابة خطيرة برصاص الجيش الإسرائيلي الحي في الرأس وصلت إلى مستشفى الإسراء في طولكرم.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.