الجريمة والعنف
السجن المؤبد مرتين لقاتل شقيقتيه من يافا

السجن المؤبد مرتين لقاتل شقيقتيه من يافا

فرضت المحكمة المركزية في تل أبيب، أمس الخميس، على فادي ملوك، البالغ من العمر 29 عامًا، من سكان مدينة يافا، السجن المؤبد مرتين وتسعة أشهر أخرى بتهمة قتل شقيقتيه، نورة (20 عاما) وحياة (22 عاما) ملوك، وإصابة أحد أفراد أسرته القاصرين في ظروف مشددة. كما حكم عليه بدفع تعويض مالي قدره 258 ألف شيكل سيتم منحه لأبناء الضحيتين.

قدمت النيابة العامة لائحة اتهام ضد فادي ملوك في العام 2018، تبين منها أنه "عاش مع شقيقتيه في يافا، تشاجر معهما حول أسلوب حياتهما وطريقة تربية أطفالهما، وهو ما لم يعجبه. في أحد أيام شهر رمضان، في الصباح الباكر، طعن ملوك شقيقتيه حتى الموت بسكين المطبخ، وهما نائمتان في سريرهما".

ووفقا للائحة الاتهام فإن فادي ملوك "قام بذبح حياة وطعنها عدة مرات في الجزء العلوي من جسدها قبل أن يواصل طريقه إلى نورة. ولم يتوقف عن أفعاله حتى عندما استيقظت والدته وشقيقه وتوسلا بأن يتوقف، بينما كان يصرخ في وجه نورة (موتي، موتي). ونتيجة عمليات الطعن وأمام أفراد الأسرة توفيت الشقيقتان بينما أصيب ابن حياة الذي كان نائما بالقرب من نورة".

وأفادت لائحة الإتهام بأنه "جرى العثور على السكين التي طعن فيها القاتل ضحيتيه، وبعد الفحص في المختبر للتشخيص الجنائي، تم العثور على بصماته على السكين، إضافة إلى العثور على دماء تتبع للضحيتين على ملابسه".

وتوضح أنه في شهر أيار/ مايو 2015 قُدِّمت للمحكمة المركزية في تل أبيب؛ لائحة اتهام ضد فادي ملوك، بعد الاعتداء على شقيقته، وجرى إدانته من قِبَل المحكمة بالاعتداء على شقيقته وتهديدها بالقتل، مدعيا أن "شقيقته تعمل في أمور مرفوضة".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.