أمني
الاكتفاء بإبعاد أحد قتلة الشهيد قصي معطان عن الضفة

الاكتفاء بإبعاد أحد قتلة الشهيد قصي معطان عن الضفة

قرر الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إبعاد مستوطن مشتبه به بقتل الشهيد قصي معطان من قرية برقة، شرق رام الله، عن الضفة الغربية لمدة نصف عام.

وأصدر قائد المنطقة الوسطى في الجيش الإسرائيلي يهودا فوكس أمر إبعاد إداري بحق المستوطن إليشاع يارد، أحد المشتبه بهم بالجريمة.

واستشهد معطان (19 عاما)، برصاص مستوطنين خلال تصديه لهجومهم على قريته يوم 4 أغسطس/ آب الماضي.

ويُعتبر المستوطن يارد من قادة أعمال الشغب والاعتداءات على الفلسطينيين في الضفة الغربية، وكان قد اعتُقل مع آخرين عقب مقتل الشاب معطان، وسط مؤشرات إلى ضلوعه في الجريمة، لكن المحكمة أطلقت سراحه بعد ذلك وأحالته إلى الحبس المنزلي.

وينص القرار الإداري، الصادر اليوم، أيضاً على منع يارد من التواصل مع الحاخام المستوطن مناحيم بن شاحر، أحد الحاخامات المعروفين في مستوطنات الضفة الغربية والذي يُعتبر من قادة المستوطنين وأحد محركيهم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.