محليات

محكمة اسرائيلية تقرر الإفراج عن أحد المستوطنين المتهمين بقتل الشهيد قصي معطان في برقة

::
::

استئنفت النيابة العامة والشرطة العليا قرار الافراج عن المعتقل "اليشاع يرد" المشتبه بقتله للفلسطيني قصي معطان، وقامت المحكمة العليا بالموافقة على الاستئناف وسيبقى المستوطن معتقلا
محكمة اسرائيلية تقرر الإفراج عن أحد المستوطنين المتهمين بقتل الشهيد قصي معطان في برقة

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، قرار المحكمة الإسرائيلية بإطلاق سراح المتهم اليشع ياردو، الذي اعتقلته الشرطة الإسرائيلية كأحد المشتبه بهما في قتل الشهيد الفتى قصي معطان في قرية برقة بالقرب من رام الله، واكتفت بإخضاعه للإقامة الجبرية المنزلية، غير مهتمة لتهمة اعتدائه وهجومه على البلدة ومشاركته في حملات تحريضية علنية على قتل الفلسطينيين والتفاخر بذلك.

جد الشهيد السيد عبد الجواد معطان تحدث لإذاعة الشمس حول ردود فعل ومشاعر العائلة اتجاه القرار الذي اتخذته المحكمة الاسرائيلية فيما يتعلق بقاتل ابنهم..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.