رياضة عالمية
مدرب الهلال يكشف حقيقة خلافه مع نيمار

مدرب الهلال يكشف حقيقة خلافه مع نيمار

بعد المباراة التي أقيمت بين الهلال السعودي ونافباخور نامانجان الأوزباكيستاني في الجولة الأولى من دوري مجموعات دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، كسر مدرب الهلال، خورخي جيسوس، صمته حول الخلاف الذي نشب بينه وبين نجم الفريق البرازيلي نيمار.

جاء هذا الخلاف بعد أداء الفريق السيء في هذه المباراة، والتي كانت هي المباراة الأولى لنيمار مع الفريق بعد انضمامه من باريس سان جيرمان في الصيف الماضي.

ومنذ انتقاله من باريس سان جيرمان هذا الصيف، حيث وقع عقدًا لمدة عامين حتى 2025 في صفقة قياسية بلغت 90 مليون يورو، شارك الدولي البرازيلي مع الفريق في 3 مباريات ولم يتمكن من هز الشباك، وصنع هدفين كانا في أولى مبارياته مع الهلال، حيث دخل بديلاً في الفوز الساحق على الرياض (6ـ1)، بالدوري السعودي.

وادعت تقارير صحفية مختلفة، أن نيمار غير سعيد ببداية مغامرته في الهلال، وبأن البرازيلي اشتبك مع مدربه خورخي جيسوس بعد مباراة دوري أبطال آسيا أمام نافباخور نامانجان بدوري أبطال آسيا، ولم يتقبل انتقادات المدرب البرتغالي لمستواه.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد مباراة الهلال مع الجبلين في كأس الملك مساء يوم أمس الإثنين، أكد المدرب خيسوس على وجود علاقة قوية بينه وبين نيمار، وأشار إلى أن هذه العلاقة كانت موجودة منذ قبل انضمام نيمار إلى الهلال. وقال: "نيمار تجمعني به علاقة قوية حتى قبل قدومه إلى الهلال".

وفيما يتعلق بالشائعات والأقاويل حول استبعاد نيمار من المباراة ووجود خلافات داخل الفريق، أكد خيسوس أنه لا يتدخل في الشائعات وأنه بصفته المدرب، يتواصل مع اللاعبين بشكل مباشر. وقال: "أنا لا أرد على الشائعات، أنا المدرب وأنا أتكلم مع اللاعبين".

وأوضح المدرب البرتغالي أن نيمار بحاجة إلى بعض الوقت للتأقلم والعودة إلى مستواه الأفضل بعد فترة طويلة من الإصابة. وقال "نيمار حين يعود لمستواه سيكون شكل الهلال هجوميًا مختلفًا، فاللاعب عاد بعد غياب طويل من الإصابة بعدها لعب مواجهتين مع منتخب البرازيل ثم مواجهتين مع الهلال".

وختم خيسوس تصريحاته بالقول: "تحدثت معه وذكر بأنه يشعر ببعض الإرهاق، وقررنا منحه تمارين خاصة حتى يكون جاهزًا بشكل أكبر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.