رياضة عالمية

معاقبة نيمار وإيقافه لمباراة إثر حصوله على بطاقة صفراء

حصل اللاعب البرازيلي على بطاقة صفراء الأحد الماضي خلال المباراة التي فاز بها فريقه على موناكو (2-1) في الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي


متعلق: سان جيرمان يفوز بصعوبة على تروارابطة الدوري الإسباني تصعد موقفها ضد باريسأهداف مباراة باريس سان جيرمان وموناكو 2-1 


قررت لجنة الانضباط بالدوري الفرنسي لكرة القدم، معاقبة البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، بالإيقاف لمباراة إثر حصوله على بطاقة صفراء الأحد الماضي أمام موناكو. وتأكد بذلك غياب نيمار عن مواجهة ليل المقررة في التاسع من ديسمبر/كانون أول الجاري في الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي.

وحصل اللاعب البرازيلي على بطاقة صفراء الأحد الماضي خلال المباراة التي فاز بها فريقه على موناكو (2-1) في الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي. 

وكانت المسابقة المحلية قد أصدرت ضد نيمار عقوبة الإيقاف لمباراتين بعد أن تعرض للطرد في مواجهة مارسيليا في الجولة العاشرة من الدوري، لكنها علقت تنفيذ إحداهما.

وقُضي وقتها بأن ينفذ نيمار عقوبة الإيقاف الثانية حال حصل على بطاقة صفراء خلال المباريات العشر التي تلي طرده من مواجهة مارسيليا وهو ما حدث أمام موناكو الأحد الماضي.

وبذلك، سيغيب نجم السيليساو عن مباراة فريقه أمام ليل في التاسع من الشهر الجاري على ملعب حديقة الأمراء، علمًا بأن العقوبة ستسري اعتبارًا من يوم 5 ديسمبر/كانون الأول.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.