أقيمت مؤخراً في القاعة الرياضية في معلوت ترشيحا بطولة إسرائيل الرابعة في الكيك بوكس للأجيال 10 حتى 18 سنة، باشتراك أكثر من 200 لاعبا من الوسطين العربي واليهودي منهم 19 لاعباً من معهد كومبات أرت كفرياسيف باشراف بطل إسرائيل في الكيك بوكس المدرب بيتر سكس وبطل إسرائيل في الملاكمة، حيث تم حصد نتائج مشرفة، حيث حصل على المكان الأول ولقب بطل إسرائيل كلٍ من: أمير نعيم شحادة من قرية كفرياسيف، كارمي منير سبيتي من قرية جت يانوح، نسيب علاء جريس من قرية كفرياسيف، محمود محمد الشيخ من قرية أبوسنان ولؤي هاني سكس من قرية كفرياسيف. وحصل على المكان الثاني ولقب نائب بطل إسرائيل كلٍ من: وسيم احسان موسى من قرية أبو سنان، ريان مؤيد بيبار من قرية جت، يانوح، زاهر حزان من قرية أبو سنان، جريس فيكتور موسى من قرية أبوسنان وجان بيير أيمن عبيد من قرية جديدة. وحصل على المكان الثالث كلٍ من: نعمان اشرف شحادة من قرية كفرياسيف، شكري صارم شحادة من قرية كفرياسيف، عامر يوسف حاج من قرية ابو سنان، باسل مرزوق من قرية أبو سنان، سامر مرزوق من قرية أبو سنان، موسى مصري من قرية كفرياسيف وفادي الياس سعدة من قرية كفرياسيف. وفي نهاية البطولة أكد المدرب بيتر هاني سكس رضاه من أداء ومستوى لاعبيه وهنأهم على النتائج التي حققوها ، مضيفاً "ان اللاعبين خاضوا تدريبات وتحضيرات موسعة ومكثفة لهذه البطولة ، واتمنى لهم المثابرة والاستكمال في التدريبات لحصد أعلى المراتب والبطولات".

أقيمت مؤخراً في القاعة الرياضية في معلوت ترشيحا بطولة إسرائيل الرابعة في الكيك بوكس للأجيال 10 حتى 18 سنة، باشتراك أكثر من 200 لاعبا من الوسطين العربي واليهودي منهم 19 لاعباً من معهد كومبات أرت كفرياسيف باشراف بطل إسرائيل في الكيك بوكس المدرب بيتر سكس وبطل إسرائيل في الملاكمة، حيث تم حصد نتائج مشرفة، حيث حصل على المكان الأول ولقب بطل إسرائيل كلٍ من: أمير نعيم شحادة من قرية كفرياسيف، كارمي منير سبيتي من قرية جت يانوح، نسيب علاء جريس من قرية كفرياسيف، محمود محمد الشيخ من قرية أبوسنان ولؤي هاني سكس من قرية كفرياسيف.

وحصل على المكان الثاني ولقب نائب بطل إسرائيل كلٍ من: وسيم احسان موسى من قرية أبو سنان، ريان مؤيد بيبار من قرية جت، يانوح، زاهر حزان من قرية أبو سنان، جريس فيكتور موسى من قرية أبوسنان وجان بيير أيمن عبيد من قرية جديدة.

وحصل على المكان الثالث كلٍ من: نعمان اشرف شحادة من قرية كفرياسيف، شكري صارم شحادة من قرية كفرياسيف، عامر يوسف حاج من قرية ابو سنان، باسل مرزوق من قرية أبو سنان، سامر مرزوق من قرية أبو سنان، موسى مصري من قرية كفرياسيف وفادي الياس سعدة من قرية كفرياسيف.

وفي نهاية البطولة أكد المدرب بيتر هاني سكس رضاه من أداء ومستوى لاعبيه وهنأهم على النتائج التي حققوها ، مضيفاً "ان اللاعبين خاضوا تدريبات وتحضيرات موسعة ومكثفة لهذه البطولة ، واتمنى لهم المثابرة والاستكمال في التدريبات لحصد أعلى المراتب والبطولات".


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.