محليات
تصوير الشرطة
محليات
تصوير الشرطة

اعتقال 7 مشتبهين من عرب الشبلي والهيب بالسطو وقتل مسن في المقيبلة

اعتقال 7 أشخاص من بلدتي عرب الشبلي وعرب الهيب صباح اليوم، الثلاثاء، بشبهة ضلوعهم في عملية سطو وقتل المسن عبد الله علي سعدي ببلدة المقيبلة الشهر الماضي.

ألقت الشرطة الإسرائيلية صباح اليوم القبض على 7 مشتبه بهم للاشتباه في تورطهم في عملية سطو وجريمة قتل مسن (76 عامًا) من المقيبلة منذ حوالي شهر.

بتاريخ 23/08/23 تلقت الشرطة بلاغًا عن العثور على رجل سبعيني ميتاً في منزله بقرية المقيبلة. وتبين من التحقيقات الأولية أن عددًا من المشتبه بهم جاءوا إلى منزله بزعم بهدف سرقة ممتلكاته ولاذوا بالفرار من مكان الحادث.

وقالت الشرطة الإسرائيلية،  في بيان لها، اليوم (الثلاثاء)، "داهم ضباط شرطة الشمال، عدة أهداف فيمن عرب الشبلي والهيب واعتقلوا 7 مشتبهين  بالتورط في جريمة قتل، وأحد المشتبه بهم اعتقل في مطار "بن غوريون" بينما كان في طريقه للسفر خارج البلاد بعد زفافه.

ومن المزمع أن تنظر محكمة الصلح في مدينة الناصرة في وقت لاحق اليوم بطلب تمديد اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيق.

مما يذكر أنه في يوم 6 آب/ أغسطس الماضي، عثر على الضحية سعدي (76 عاما) ميتًا في منزله، إذ كان مكبلا بسريره وأشارت تقديرات الشرطة آنذاك إلى احتمال تعرضه لسطو تطور إلى جريمة قتل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.