فلسطيني

مخيم نور شمس: شهيدان برصاص قوات الجيش الإسرائيلي

استشهد شابان فلسطينيان من مخيم نور شمس متأثرين باصابتهم بقوات رصاص قوات الجيش الإسرائيلي أثناء اقتحام المخيم طولكرم  فجر اليوم.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الشاب عبد الرحمن سليمان أبو دغش (32 عاما)، والشاب أسيد فرحان أبو علي "جبعاوي" (21 عاما)

وأفادات مصادر فلسطينية أن الشهيد أبودغش أصيب بالرصاص الحي في رأسه، نقل إثرها إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم، حيث أعلن الأطباء استشهاده متأثرا بإصابته.
وأفادت ذات المصادر اضأن الشهيد فرحان أصيب بالرصاص الحي في رأسه، نقل إثرها إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم، في حالة خطيرة جدا، حيث أعلن الأطباء لاحقا عن استشهاده متأثرا بإصابته.

وكانت قوات الجيش الاسرائيلي قد اقتحمت المخيم بأعداد كبيرة، ترافقها جرافات عسكرية، وسط إطلاق نار كثيف، وشرعت بتجريف الشارع الرئيسي والبنية التحتية في المخيم، فيما اعتلى القناصة الاسرائيلية أسطح منازل المواطنين.

وعملت الجرافات الاسرائيلية على تجريف الشارع الرئيس المحاذي لمخيم نورشمس، ودمرت الطبقة الإسفلتية، حيث يعتبر مدخل مدينة طولكرم الرئيس الواصل بينها وبين مدينتي جنين ونابلس.
إضراب شامل في طول كرم: 

أعلنت القوى الوطنية والإسلامية إذافة إلى مختلف الفصائل الإضراب الشامل في مدنية طولكرم، ومخيماتها، يأتي ذلك تنديدا بعدوان قوات الجيش على مخيم نور شمسن، وشمل الإضراب المدارس والتعليم الجامعي والتعليم بالمدارس بمختلف المراحل التعليمية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.