علوم وتكنلوجيا
ايلون ماسك

هل سيُفرض اشتراك شهري مقابل استخدام تطبيق " تويتر " (إكس) قريبًا؟

قال الملياردير الأميركي إيلون ماسك إن جميع مستخدمي منصة «إكس» وهي منصّة تويتر سابقًا، قد يضطرون إلى دفع اشتراك شهري مقابل استخدام التّطبيق 

أتى هذا ضمن اجتماعه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ناقشا خلاله سبل الاستفادة من فوائد التقدم السريع في مجال الذكاء الاصطناعي مع الحد من مخاطره على المجتمع.

حيث قال ماسك الملياردير صاحب منصّة "كس": "دفع الأموال مقابل استخدام المنصة هو الطريقة الوحيدة لمواجهة الروبوتات والحسابات المزيفة"

كما وأضاف قائلًا : "إننا نتجه نحو الحصول على دفعة شهرية صغيرة مقابل استخدام إكس" 

يُشار منذ استحواذ ماسك على تطبيق «تويتر» العام الماضي، سعى ماسك إلى تحفيز المستخدمين على الدّفع مقابل الحصول على خدمة متقدمة وهي اليوم: «إكس بريميوم X Premium».

ومع ذلك، لا يزال بإمكان مستخدمي «إكس» حالياً استخدام المنصة دون دفع اشتراك 

يجدر الذّكر بأنّ تكلفة «إكس بريميوم» حالياً تصل  لـ8 دولارات شهرياً في الولايات المتّحدة كما ويختلف السّعر حسب البلد الذي يوجد فيه المشترك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.