فلسطيني
مواجهات بين الشبان وقوات الجيش الإسرائيلي شرق غزة

إصابات في اعتداء قوات الجيش الإسرائيلي على المتظاهرين في غزة

اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي، قرب جدار الفصل العنصري في شرق قطاع غزة، وذلك ضمن فعليات بدات في وقت سابق من اليوم الإثنين 18 أيلول/سبتمبر نصرة للمسجد الأقصى.

أصيب عدد من الفلسطينيين بجراح وحالات اختناق إثر تجدد اعتداء قوات الجيش الإسرائيلي على المتظاهرين قرب السياج الفاصل شرقي قطاع غزة المحاصر الإثنين. 

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الجيش الإسرائيلي  أطلقت قنابل الغاز بشكل مباشر ومكثف تجاه مركبات الإسعاف والطواقم الطبية والصحفية شرق مدينة غزة وبلدة جباليا شمال القطاع.

وخرج المئات من المواطنين للتظاهر قرب السياج الفاصل شرق غزة وبلدة جباليا، رفضا لممارسات الجيش العدوانية بحق المسجد الأقصى والأسرى، حيث أشعل المتظاهرون الإطارات على طول السياج الحدودي الفاصل.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة الأحد، عن إصابة 6 فلسطينيين بجراح، إثر تفريق الجيش الإسرائيلي تظاهرات قرب السياج الفاصل.

مما يذكر أنه منذ يوم الأربعاء الماضي يتظاهر الفلسطينيون قرب الحدود الشرقية ضمن فعاليات شعبية وجماهيرية نصرة للمسجد الأقصى والقدس، وتضامنا مع الأسرى في السجون الإسرائيلية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.