فلسطيني

تطورات الضفة الغربية | اعتقالات جديدة تثير التوتر في الضفة الغربية

شهدت الضفة الغربية أمس السبت واليوم الأحد، اعتقالات جديدة من قبل قوات الجيش الإسرائيلي.

 حيث تم اعتقال 25 فلسطينياً على الأقل، بينهم فتاة من القدس وأطفال وأسرى سابقون.

وتوزعت عمليات الاعتقال على عدة مناطق في الضفة الغربية

محافظات نابلس، رام الله الخليل، جنين، أريحا، قلقيلية، القدس.

وطولكرم تحديدا في بلدة دير الغصون
شهدت عدوانا يوم أمس السبت، وأدى إلى إرتقاء مجموعة من الأسرى المحررين، بحسب بيان مشرتك صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني.

وتأتي هذه الاعتقالات في سياق استمرار حملات الاعتقال والتنكيل والاعتداءات العنيفة التي يشنها الجيش الإسرائيلي على المواطنين وممتلكاتهم.

ويأتي هذا في ظل التصعيد الذي شهدته المنطقة منذ بداية الحرب على غزة في أكتوبر الماضي، حيث بلغ عدد الاعتقالات أكثر من 8575 شخصاً.

تظهر هذه الحملات الاعتقالية الممنهجة سياسة القمع المستمرة التي تتبعها قوات الجيش الإسرائيلي، والتي تشمل اعتقالات تستهدف المدنيين والأطفال، وتهديدات بالضرب والتخريب لممتلكات المدنيين، مما يثير المزيد من التوتر والاستياء في المنطقة.

ويذكر أن المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تشمل من أبقى الجيش الإسرائيلي على اعتقالهم، ومن تم الإفراج عنهم لاحقا.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.