أمني

إصابة شاب برصاص الجيش الاسرائيلي الحي في قلقيلية

إصابة مستوطن رشقاً بالحجارة قرب بلدة عزون شرق قلقيلية، وقوات الجيش الإسرائيلي تعتقل شاباً فلسطينياً بعد إصابته بالرصاص.

أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الجيش الإسرائيلي الحي بزعم إلقاء حجارة على حافلة للمستوطنين قرب بلدة عزون شرقي قلقيلية مساء الإثنين.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت الشاب بعد إصابته، دون أن تعرف حالته.

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت النار على الشاب بزعم إلقاء حجارة على حافلة بشارع 55 قرب عزون، ما أسفر عن إصابته بجراح.

وبحسب مصدر إسرائيلي، فإن الشاب أصيب في القسم السفلي من جسده، وجرى نقله إلى أحد المشافي الإسرائيلية لتلقي العلاج.

وذكر الجيش الإسرائيلي، في بيان له، أن "قوة من الجيش أطلقت النار على شخص ألقى حجارة ومطرقة نحو حافلة إسرائيلية خلال سيرها، ما أسفر عن إلحاق أضرار فيها فيما أصيب الفلسطيني وجرى اعتقاله واقتياده للتحقيق من قبل قوات الأمن".

وفي قرية جلبون شمال شرق جنين، أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق إثر اقتحام قوات الجيش وإطلاق قنابل الغاز.

وفي التفاصيل، فإن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت القرية وسيّرت آلياتها في شوارعها، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين والمنازل، ما أدى إلى إصابة العديد منهم بحالات اختناق.

ونصبت قوات الجيش الإسرائيلي نقاطًا عسكرية على أسطح المنازل وداهمت محلات تجارية، واستولت على تسجيلات لكاميرات المراقبة وحاصرت حيا في البلدة ومنعت المواطنين الخروج أو الدخول منه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.