عالمي

المجلس الرئاسي في ليبيا يدعو المجتمع الدولي إلى تقديم المساعدات العاجلة

دعا المجلس الرئاسي في ليبيا المجتمع الدولي إلى تقديم المساعدات العاجلة لمواجهة آثار الفيضانات العارمة التي اجتاحت شرقي البلاد جراء إعصار “دانيال”، وخلف آلاف الضحايا

واشار الى اختفاء عدد كبير من الأحياء بالكامل في أسوأ كارثة تشهدها ليبيا منذ سنوات وسط توقعات بارتفاع عدد الضحايا والمفقودين خلال الساعات القادمة.

كما عبّر مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل عبر تغريدة: "حزين لخسارة العديد من الأرواح والدمار في ليبيا جراء ظروف جوية قاسية، الاتحاد الأوروبي يتابع الوضع عن كثب ومستعدون لتقديم الدعم"

كما ونشر رئيس المجلس الأوروبّي عبر تغريدة:" صور مروعة من ليبيا بعد الوفيات والدمار الناجم عن الفيضانات، ومستعدون لمساعدة المتضررين"

يجدر الذكر إلى أنّ الخارجيّة الفلسطينية أفادت بأنّ 9 فلسطينيين بينهم 8 من عائلة واحدة قضوا جرّاء الإعصار الذي ضرب درنة شرق ليبيا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.