شركة آبل تتجه لإقامة حدثها السنوي المُنتظر الذي من المُقرر عقده مساء اليوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن تقدم الشركة خلال هذا الحدث الكبير الكشف عن هاتف آيفون 15 الذي طال انتظاره، بالإضافة إلى منتجات أخرى.

تم تخصيص وسائل اتصال عالمية لبث الحدث مباشرة، مما يضمن أن يكون متاحًا للجميع وليس مقتصرًا على خبراء التكنولوجيا.

وفي حين أن التفاصيل الدقيقة لما سيتم تقديمه لا تزال طي الكتمان، إلا أن الترقب واضح. إذ ألمح Alex Perry في منشور بتاريخ 12 سبتمبر 2023، إلى أن آيفون 15 ليس المنتج الوحيد الذي نتطلع إليه. قد يكون لدى Apple مفاجآت أخرى لجمهورها.

بينما تستعد شركة أبل لعرض أحدث ابتكاراتها، ينتظر العالم بفارغ الصبر، توفر خيارات البث المباشر التي تقدمها الشركة فرصة للمتحمسين في كل مكان ليكونوا جزءًا من الكشف الكبير. يبقى أن نرى ما الذي تخبئه شركة آبل لمستخدميها هذا العام، فالتوقعات ترتفع.

ويتوقع أن يحمل الايفون 15 برو نفس التصميم الذي قدمته آبل العام الماضي في ايفون 14 برو، والذي يأتي بالكاميرات الأمامية وتقنيات بصمة الوجه FaceID في ثقب داخل الشاشة نفسها.

تشكيلة "آيفون 15" متوافقة مع USB-C

لأول مرة، من المتوقع أن يأتي "آيفون 15" مزوداً بمنفذ USB-C، المستخدم على نطاق واسع، بدلاً من موصل Lightning الخاص بشركة "آبل".

وأكدت الشركة العام الماضي أنها ستُجري التغيير للانتقال إلى USB-C، امتثالاً للوائح الاتحاد الأوروبي، يذكّر موقع ذا فيردج التقني.

وعلى الرغم من أن التقارير تشير إلى أن جميع الهواتف في تشكيلة "آيفون 15" ستحصل على منفذ USB-C، إلا أن المحلل، مينغ تشي كيو، يقول إن "برو" و"برو ماكس" فقط سيستفيدان.

وسيأتي كلا الطرازين مزودَين بمنفذ USB 3.2 أو Thunderbolt 3 على الأقل، في حين أن الإصدار الأساسي من "آيفون 15" و15 بلس سيدعم USB 2.0، وفقاً لكيو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.