محليات
السيارة التي تعرضت لإطلاق نار وأسفرت عن مقتل شخصين في كفر قرع

جريمة مزدوجة في كفرقرع أحدهم لا يتعدى ال14 من عمره!

أسفرت جريمة قتل مزدوجة وقعت الليلة الماضية في منطقة الحوارنة بمدينة كفر قرع عن مقتل الشاب فؤاد نبهان نصر الله من قلنسوة وشقيق زوجته الفتى محمد مصطفى عربيد (14عام) من عمره إثر تعرضهما لإطلاق نار داخل سيارة تواجدا بداخلها 

يجدر الذّكر إلى أنّه والد الفتى الضحية قد أصيب مطلع شهر آب/ أغسطس الماضي بجريمة إطلاق نار ارتكبت قرب مبنى البلدية، والتي راح ضحيتها الفتى ليث عربيد.

وقالت الشرطة ان التحقيقات الاولية تشير الى ان خلفية الجريمة هي نزاع بين مجموعات خارجة عن القانون.

ووفقًا للمعلومات، فإنه جرى ملاحقة القتيلين في منطقة الحوارنة، إذ حاولا الهرب بعد تعرض سيارتهما لإطلاق وابل من الرصاص ما أدى إلى انزلاق السيارة نحو واد في المكان.

وبمقليهما ارتفع عدد ضحايا جرائم القتل والعنف في المجتمع العربي الى مئة وخمسة وستين قتيلا  
جسر الزرقاء
قام مجهولون في في جسر الزرقاء، بإطلاق النّار في القرية والذي أسفر عن إصابة شخص (59 عاما) بجراح وصفت بأنها متوسطة من جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار.

يشار إلى أنّه تم نقل المصاب بعد تقديم العلاجات الأولية له إلى مستشفى "هيلل يافة" في الخضيرة لتلقي العلاج.
حصيلة الجرائم في المجتمع العربي: 

ارتفع عدد ضحايا جرائم القتل التي ارتكبت في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية الآن، إلى 165 قتيلًا بينهم 9 نساء، وهي حصيلة غير مسبوقة مقارنة بالسنوات السابقة.
يأتي هذا في ظلّ تقاعس الشّرطة عن عملها في جمع السّلاح والقبض على المجرمين والقُتلى مما يشرّع للمجرمين الاستمرار في جرائم القتل وإطلاق النّار وغيرُها من الأفعال في ظلّ تغيّب  السّلاح.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.