فلسطيني

الجيش الإسرائيلي يأخذ قياسات منزلي منفذي عملية الخليل ويعتقل 5 فلسطينيين

 اخذت قوات الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، قياسات منزلين مملوكين لعائلة الشنتير بمدينة الخليل تمهيدا لهدمهما، واعتقلت خمسة شبان من مناطق متفرقة بالمحافظة.

وأفادت مصادر فلسطينيّة أنّ قوّات معزّزة من قوّات الجيش الإسرائيلي اقتحمت "خلّة منّاع" جنوبي المدينة، ونفذت عمليات تمشيط ومسح هندسي لمنزلي المعتقلين محمد مصطفى مصباح الشنتير، وصقر أكرم مصباح الشنتير، تمهيدا لهدمهما.

كما وتتهم السلطات الاسرائيليّة المعتقلين من عائلة الشنتير، بتنفيذ عملية إطلاق نار على مركبة للمستوطنين، الإثنين الماضي، أدّت إلى مقتل مستوطِنة وإصابة آخر بجروح خطرة.

وفي غضون ذلك، اندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الجيش الإسرائيلي التي اقتحمت "خلة مناع"، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كما اعتقلت قوات الجيش الطّالب في جامعة بوليتكنك فلسطين إبراهيم فريد نواجعة، وخليل وليد الشريتح من بلدة يطا، وعلي عوني أبو زلطة (26 عاما) من حلحول، وبهاء الشراونة من بلدة دورا، وعبد عرار من بلدة بيت أمر شمال الخليل، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.