محليات
سخنين: اعتقال ثلاثة شبّان بشبهة ضلوعهم بإطلاق النار يوم أمس

سخنين: اعتقال ثلاثة شبّان بشبهة ضلوعهم بإطلاق النار يوم أمس

اعتقلت الشرطة ثلاثة شبَان (18، 26، 30 عامًا) بشبهة ضلوعهم بإطلاق النار أمس الخميس في مدينة سخنين، ونتيجةٍ للعملية أُصيب أربعة أشخاص بينهم لاعب فريق اتحاد أبناء سخنين والذي وصفت حالته بالخطيرة.

ومن جهتهه أفاد الناطق بلسان الشرطة أنه: "فتحت الشرطة أمس تحقيقًا حول حادثة إطلاق نار في مدينة سخنين أسفرت عن إصابة أربعة أشخاص بينهم لاعب فريق اتحاد سخنين (19 عامًا) وصفت حالته بالخطيرة، كما عُثر أيضًا على سيارة أضرمت فيها النيران بمنطقة مفتوحة بالقرب من المدينة ويشتبه بأنها استخدمت في الحادثة".

وفي وقتٍ سابق من أمس الخميس، أكدت مصادر محلية إصابة نحو أربعة أشخاص في جريمة إطلاق نار، استهدفت محلًا تجاريًا في سخنين، فيما اعتدى عناصر الشرطة الذين وصلوا إلى المكان، على الأهالي الذين عبروا عن عضبهم إزاء تصاعد جرائم القتل في البلدات العربية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.