فلسطيني

مستوطنان يقتحمان أراضي كنيسة بالقدس

اقتحم اليوم الخميس مستوطنان أراضي الكنيسة الأرثوذكسية في جبل صهيون (أو جبل النبي داود) في القدس وقاما بوضع أغطية على الأرض وأعلنا أنهما سيبقيان في المكان

كما وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الاقتحام حيث كان المستوطنين في أراضي الكنيسة، يجلسان على الأرض ونشرا أغراضا جلبوها معهم.

وعندما طالبهما مسؤول في الكنيسة بمغادرة المكان، بدأ المستوطنان بإطلاق الشتائم والكلمات النابية والعنصرية تجاهه، وقالا له "انصرف من هنا"، وزعما أن "جبل صهيون للشعب اليهودي، وأي دقيقة أخرى تتواجدون خلالها هنا هو نهب".

يأتي هذا في ظلّ الاعتداءات المستمرة من قبل المستوطنين على الأماكن المقدسة، فصباحا اقتحم المستوطنون قبر يوسف في مدينة الخليل بحماية قوات الجيش، حيث اندلعت المواجهات وأسفر عن استشهاد فلسطينيي
كما ويّشار إلى أن قبيل أسبوع قام يهود متزمتون باقتحام كنيسة مار إلياس في حيفا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.