رياضة عالمية
السعودية تسمح بدخول منتخب الفيفا الإسرائيلي للمشاركة في بطولة دولية

السعودية تسمح بدخول منتخب الفيفا الإسرائيلي للمشاركة في بطولة دولية

سمحت السعودية لفريق رياضي إسرائيلي بدخول المملكة بجوازات سفر إسرائيلية، من أجل المشاركة في بطولة دولية.

وقالت هيئة البث الرسمية الإسرائيلية، إن منتخب الفيفا الإسرائيلي هبط الجمعة، في السعودية للمشاركة في البطولة النهائية لبطولة العالم للاعبي الفيفا، وهذه هي البطولة الأولى التي تقام في المملكة ومن المتوقع أن تستمر نحو أسبوعين.

وزعمت أن "الفريق الإسرائيلي المكون من ثلاثة لاعبين ومدرب ونائب مدير، دخلوا السعودية بجوازات سفر إسرائيلية عبر الإمارات، وتسنى ذلك بعد التنسيق مع منظمة كرة القدم العالمية الفيفا، التي تنظم الحدث في السعودية".

وأوضح مدير الفريق، تسفيكا كوسمان، أنه كان على اتصال طوال الوقت مع المسؤولين في الاتحاد الدولي "الفيفا"، للتأكد من أن "السعودية ستسمح لأعضاء الفريق الإسرائيلي بدخول المملكة من أجل المشاركة في البطولة".  


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.