وقفة تضامنية مع عائلة صب لبن أمام منزلها المهدد بالإخلاء لصالح المستوطنين في عقبة الخالدية بالقدس.

أفادت مصادر فلسطينية بإعتداء قوات الجيش الاسرائيلي ظهر اليوم الجمعة،على عدد من المشاركين في وقفة تضامنية مع عائلة "صب لبن" المهددة بإخلاء منزلها في البلدة القديمة بالقدس.

كما واحتشد عشرات المقدسيين برفقة متضامنين أجانب أمام منزل عائلة صب لبن في عقبة الخالدية بالقدس، رفضاً لقرار السلطات الاسرائيلية بإخلائها من منزلها لمصلحة المستوطنين.

ورفع المشاركون في الوقفة أعلام فلسطين، يافطات كتب عليها "هذا البيت لنا ولا للاحتلال"، كما رددوا هتافات تطالب بالحرية وتندد بسياسة إخلاء المنازل وتهجير سكانها.

وأكدت عائلة صب لبن رفضها لإخلاء منزلها الذي تقطنه منذ عقود، في البلدة القديمة بالقدس.

وقالت صاحبة البيت المقدسية نورا صب لبن للوسائل الاعلامية: إنها لن تخرج من منزلها، وستبقى صامدة فيه، لأنه يطل على مسجد قبة الصخرة الذي وصفته بالجنة، فيما ضيق الجيش على المتضامنين، كما لاحقوا الأطفال الذين حملوا العلم الفلسطيني خلال الوقفة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.