فلسطيني
القدس: مستوطنون يرفعون دعوى ضد عائلة صب لبن المهددة بالتهجير

القدس: مستوطنون يرفعون دعوى ضد عائلة صب لبن المهددة بالتهجير

قالت عائلة صب لبن غيث ان السلطات الاسرائيلية وجهازها القضائي اصدرت قرار اوليًا بمنع التعدي على المستوطنين الذين يحاولن إخلاء منزل العائلة في حي عقبة الخالدية بالبلدة القديمة في القدس.

وهذه السلطات ستستدعي أفراد العائلة لجلسة عاجلة اليوم في المحكمة بعد أن رفع المستوطنين دعوى قضائية بحجة انهم يتعرضون لمضايقات من العائلة وان تواجد المتضامنين يزعجهم ويعرضهم لمضايقات أثناء دخولهم وخروجهم من البناية.

يجدر الذكر ان هذه خطوة يحاول المستوطنين من خلالها استصدار اوامر أبعاد بحق أبناء العائلة لتسهيل عملية الإخلاء والسيطرة على المنزل.

وفي ذات السياق، قال المحامي محمد دحلة لإذاعة الشمس في وقتٍ سابق  إنه "يسكن في هذا البيت المكون من خمسة غرف، 7 أشخاص، والمحكمة القضائية كانت مع هذا القرار مؤكدةً قانونيته".

وأضاف دحلة أن بالرغم من اعتداءات المستوطنين ومحاولاتهم المتكررة للإستيلاء على المنزل الا ان الزوجان المسنان نورا ومصطفى صب لبن،يواصلان تمسكهما بمنزلهما الذي يعيشان فيه منذ 50 عامًا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.