عالمي
youtube

عطا عليّان من اصول مقدسية ضحية لمجزرة نيوزيلندا، ابن عمه للشمس: لم نتصور هجوما كهذا لكن الارهاب يتربص بالديانات بجميع الأماكن



حاورت الشمس الأستاذ حمّاد عليّان من قرية ابو ديس قرب القدس، ابن عم الشاب المرحوم عطا عليّان، احد ضحايا المجزرة الارهابية التي وقعت في نيوزيلندا، والتي اودت بحياة 50 قتيلًا.

  

وروى السيد عليّان قصة العائلة، من مواليد قرية ابو ديس في القدس، وانتقالها للاردن العام 67 ثم الكويت فالولايات المتحده، ثم استقرارها في نيوزيلندا، وحصولها على الجنسية النيوزيلاندية.


ويذكر ان الشاب المرحوم عطا عليان كان لاعب كرة قدم، في المنتخب الرياضي.

  

ولفت عليان ان والد المرحوم كان احد مؤسسي مسجد النور الذي حصلت به المجرزة. وقال في سياق حديثه: "الارهاب لا دين له وهو عدو الديانات، وهؤلاء الارهابيون ليس لهم موقع أو مكان معين، لكن كان من المدهش ان تشهد تلك المناطق، هجوما من هذا النوع، ولم نتصور او نتوقع حصول امر كهذا هناك، لكن هناك من يتربصون بالدين والديانات في جميع الاماكن".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.