محليات
youtube

صحافية "إسرائيلية" تُثير عاصفة بعد وصفها الجنود بـ"الوحوش البشرية"

أثارت الصحافية في القناة العبرية 13 العبرية، "أوشرات كوتلير" عاصفة انتقادات كبيرة في الأوساط السياسية والإعلامية الإسرائيلية، بعد أن وصفت الجيش الإسرائيلي، أنه محتل، وجنوده بالوحوش البشرية.


وقالت الصحفية "كوتلير"، على الهواء مباشرة: "ترسلون أولادكم للخدمة في الجيش، في الضفة الغربية، ويعودون لكم وحوش بشرية، هذه هي النتيجة الحتمية للاحتلال". وأضافت كوتلير، إن ما يقوم به جنود الجيش الإسرائيلي بالضفة الغربية، وقطاع غزة، هو نتيجة لاحتلال الجيش الإسرائيلي لهذه المناطق".


وجاءت تعليقات الصحفية كوتلير، على حادثة الاعتداء التي قام بها، 5 من جنود الكتيبة "الحريدية" على معتقلين فلسطينيين، وضربها بشكل مبرح، وهما مقيدين داخل أحد مراكز الاعتقال بالضفة.



وقالت القناة 13 العبرية، إن ما تحدثت عنه كوتلر يمثل رأيها الشخصي وليس موقف القناة، ولها حق الحرية في التعبير عن موقفها. هناك ردود فعل عديدة ضدها بعد هذا الكلام ما دفعها للتبرير أنها تقصد الجنود الذين يؤذون الأبرياء فقط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.