عالمي

صحافية اميركية تتعرض لاعتداء جنسي في ميدان التحرير

اعلنت محطة التلفزيون الاميركية "سي بي اس"، ان احدى ابرز مراسلاتها في الخارج وهي لارا لوغان، تعرضت لاعتداء جنسي "وحشي" في مصر خلال تغطيتها للاحدات التي ادت الى سقوط الرئيس حسني مبارك. وقالت المحطة في بيان ان لوغان "كانت مع فريقها وحراسها الامنيين محاطين بعناصر خطيرة خلال الاحتفالات" التي اعقبت رحيل الرئيس المصري. واضاف البيان "كانوا عصابة من اكثر من 200 شخص بحالة هستيرية". واضاف ان هذه العصابة "عملت على عزل لارا لوغان عن فريقها وقد تعرضت لاعتداء جنسي وحشي وللضرب قبل ان تنقذها مجموعة من النساء وحوالى 20 جنديا مصريا". واشار البيان ان الاعتداء الجنسي وقع في ساحة التحرير بالقاهرة الجمعة الماضي، يوم تنحي حسني مبارك عن السلطة، مضيفا ان الصحافية عادت الى الولايات المتحدة في اليوم التالي "وهي حاليا تتعافى في المستشفى". واصبحت لارا لوغان المولودة في جنوب افريقيا، احد مراسلي الحروب الاكثر شهرة في الولايات المتحدة بعد تغطيتها الحرب في العراق وافغانستان. وهي كبيرة المراسلين الاقليميين لمحطة سي بي اس منذ العام 2006.

اعلنت محطة التلفزيون الاميركية "سي بي اس"، ان احدى ابرز مراسلاتها في الخارج وهي لارا لوغان، تعرضت لاعتداء جنسي "وحشي" في مصر خلال تغطيتها للاحدات التي ادت الى سقوط الرئيس حسني مبارك.

وقالت المحطة في بيان ان لوغان "كانت مع فريقها وحراسها الامنيين محاطين بعناصر خطيرة خلال الاحتفالات" التي اعقبت رحيل الرئيس المصري. واضاف البيان "كانوا عصابة من اكثر من 200 شخص بحالة هستيرية".

واضاف ان هذه العصابة "عملت على عزل لارا لوغان عن فريقها وقد تعرضت لاعتداء جنسي وحشي وللضرب قبل ان تنقذها مجموعة من النساء وحوالى 20 جنديا مصريا".

واشار البيان ان الاعتداء الجنسي وقع في ساحة التحرير بالقاهرة الجمعة الماضي، يوم تنحي حسني مبارك عن السلطة، مضيفا ان الصحافية عادت الى الولايات المتحدة في اليوم التالي "وهي حاليا تتعافى في المستشفى".

واصبحت لارا لوغان المولودة في جنوب افريقيا، احد مراسلي الحروب الاكثر شهرة في الولايات المتحدة بعد تغطيتها الحرب في العراق وافغانستان. وهي كبيرة المراسلين الاقليميين لمحطة سي بي اس منذ العام 2006.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.