فن وترفيه

بالفيديو.. أوكرانية تبهر الحكام في برنامج مواهب أمريكا بعرض مؤثر

لفتت متسابقة أوكرانية الجنسية، أنظار لجنة تحكيم برنامج America’s Got Talent بعرض مبهر قدمته على المسرح أمام العشرات.

وقامت كسينيا سيمونوفا في حلقة 4 فبراير/شباط 2019 بسرد حكاية بالرسم على الرمل لطفل أصبح رساماً مشهوراً عندما كبر ونسي أهله. وأدت سيمونوفا ، يوم 4 فبراير/شباط 2019، أداء رائعاً ، حيث عرضت قصة عن طفل، وأصبح فناناً مشهوراً عندما كبر ونسي والديه، ليتم الضغط على «الزر الذهبي» من قبل مقدم العرض تيري كروز، مما سمح الفنانة الأوكرانية بالتأهل للدور النهائي في البرنامج.

وتأهلت الشابة الصغيرة للنهائيات فوراً بقرار من لجنة التحكيم بعد تقديم موهبتها، حيث ضغط مقدم العرض تيري كروز على «الزر الذهبي»، ما سمح الفنانة الأوكرانية بالتأهل للدور النهائي في برنامج المواهب. وقالت خلال المسابقة، إن هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها أمريكا مضيفة: «أشعر أنني أمثل أوكرانيا هنا، وأريد أن أثبت أن بلدي جميل ويوجد فيه العديد من المواهب».

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.