محليات
wikipedia

تحذيرات من السباحة في عدد من شواطئ البلاد بشكل مؤقت بسبب وجود جراثيم



حذرت وزارة الصحة الجمهور من السباحة في عدد من شواطئ البلاد، وذلك بعد نتائج فحص اظهرت ان هذه المياه تحوي جراثيم، وتضر بسلامة الجمهور.


والشواطئ التي حذرت منها هي: الطنطورة وقيساريا وجسر الزرقاء. 


وفي حديث مع السيد خالد جربان مسؤول الشاطئ في جسر الزرقاء وسكرتير المجلس المحلي، قال ان شاطئ جسر الزرقاء هو مسبح مرخص، لكن يجب ان تكون هناك معايير معينة لكمية البكتيريا، وهناك فحوصات تجرى من قبل مندوبي وزارة الصحةبين الفترة والاخرى، لفحص جودة المياه، ونجاعة السباحة فيها، وهذه المرة اظهرت الفحوصات وجود جراثيم، لذا اصدرت الوزراة امر منع للسباحة بشكل مؤقت.


واضاف ان منع السباحة يستمر لبضعة ايام فقط، وفي الغالب ستعلن وزارة الصحة بعدها ازالة امر المنع والتحذير، بسبب تقلب مياه البحر، وانخفاض نسبة البكتيريا والجراثيم الموجودة فيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.