سيارات
pixapay

طرق اللصوص لإيقاف السيارات على الطريق..احذرها

يعمد الكثير من اللصوص الذين يستهدفون أصحاب السيارات إلى ابتكار طرق متجددة للإيقاع بضحاياهم و تجاوز الطريقة التقليدية التي تعتمد على قطع الطريق بواسطة أحجار كبيرة لإجبار السيارات على التوقف خصوصا في الطرق الخالية.


1- رشق الزجاج الأمامي بالبيض: في هذه الحالة اجتنب استعمال ماسحات الزجاج لأنه سيزيد من انتشاره ويؤدي إلى انعدام الرؤية مما سيضطرك للتوقف و هذا هو رد الفعل الذي ينتظره منك السارق لتجده في انتظارك 


2- وضع كرسي للرضع siege bébé على جانب الطريق: يستهدف السارق هنا الجانب الإنساني في السائقين والسائقات بشكل أخص فيقوم بوضع دمية داخل كرسي للأطفال ليوهمك أنه طفل متخلا عنه لينتظر الضحية التي ستتوقف لتفقد الرضيع.


3- إلقاء حجر ضخم على السيارة من فوق قنطرة: قبل المرور تحت بعض القناطر يجب تفقدها للتأكد من عدم وجود شخص يحاول استهدافك من فوقها فإذا ما أصاب الحجر سيارتك ستكون مضطرا للتوقف و هذه هي الفرصة التي ينتظرها لصوص السيارات لسرقتك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.