فن وترفيه

شاهد .. سيدة تشبه دونالد ترامب في إسبانيا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيدة إسبانية شديدة الشبه بالرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وهي تحمل مجرفة وتقف في إحدى مزارع قرية نانتون بمدينة جاليسيا الإسبانية.

وأشعلت الصورة موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقد تم تداولها بصورة كثيرة في إسبانيا والولايات المتحدة، في حين ذكرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية أن السيدة تدعى دولاريس أنتيلو، وحققت شهرة كبيرة في بلادها بعد انتشار صورتها، لدرجة أن إحدى الصحف المحلية هناك أجرت معها حوارًا صحفيًا.

وقالت أنتيلو لصحيفة "لا فوز دي جاليسيا" الإسبانية: "لقد انتشرت صورتي بشكل مثير للانتباه، ويبدو أن ذلك بسبب لون شعري"، بينما قالت ابنتها، آنا، لنفس الصحيفة: "لا أتخيل أننا من عائلة دونالد ترامب".

وولدت أنتيلو عام 1954 بعد أقل من عشر سنوات من الرئيس الأمريكي، وهي تعيش في قرية نانتون وسط المرتفعات الجاليكية الفسيحة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.