فلسطيني

سلوى العطار في طريقها من غزه الى رام الله لمرافقة ابنتها

نجحت جهود الهيئه العامه للشؤون المدنيه صباح اليوم في انتزاع موافقه من الجانب الاسرائيلي لخروج سلوى العطار من غزه، لمرافقه طفلتها المريضه انعام العطار، والتي هي بحاجه لزراعه كلى ومتواجده الان في المجمع الطبي الحكومي رام الله.


وقد اجتازت قبل قليل سلوى العطار والدة الطفلة إنعام العطار من غزة، معبر ايريز في طريقها الى رام الله للقاء طفلتها (13 عامًا)، والمتواجدة حاليًا في رام الله، لزراعة كلى في مجمع فلسطين الطبي.


ويذكر ان الطفله كانت قد خرجت من غزه لرام الله للعلاج قبل ايام دون مرافقه، وتناولت قضيتها وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، واستجابه لحق الطفله الانساني بوجود والدتها مرافقه لها خلال مسيره العلاج، تحركت طواقم الهيئه في الشؤون المدنيه، وبذلت جهدا كبيرا تكلل بانتزاع هذه الموافقه ووالدة الطفله، الآن في طريقها الى رام الله لمرافقه طفتلها المريضه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.