فلسطيني

الوفد الامني المصري برئاسة اللواء سامح والقنصل المصري برام الله يصل غزة

وصل الوفد الأمني المصري قبل قليل، إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون/ إيرز، برئاسة اللواء سامح نبيل، والقنصل خالد سامي، والعميد عبد الهادي فرج، وذلك لمتابعة ملف المصالحة الفلسطينية.


وكان في استقبال الوفد المصري، اللواء توفيق أبو نعيم قائد قوى الامن الوطني بقطاع غزة. 

والتقى الوفد الأمني، وزير النقل والمواصلات المتواجد في غزة، المهندس سميح طبيلة في مقر الوزارة.

وكان صالح الزق مسؤول الهيئة العامة للشؤون المدنية في المحافظات الجنوبية، قد أكد لوسائل اعلام أن الوفد الأمني المصري، سيصل إلى قطاع غزة ظهر اليوم الأحد عبر معبر بيت حانون/ إيرز شمال قطاع غزة.

وفي السياق، أوضح الزق، أن خمسة وزراء من الحكومة الفلسطينية، سيصلون إلى قطاع غزة عبر المعبر ذاته، وستعقد جلسة مشتركة للحكومة بين الضفة وقطاع غزة عبر خاصية (فيديو كونفرانس) يوم الثلاثاء.


في سياق متصل من المقرر ان يصل اليوم ايضا وفد وزاري من حكومة الوفاق الى غزة من أجل متابعة عمل الوزارات والعمل الحكومي، ومن أجل تعزيز خطوات تحقيق المصالحة الوطنية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.