فلسطيني
pixapay

غزة: تعليق العمل في البحر بعد استشهاد الصياد ابو ريالة



اعلن نقيب الصيادين في قطاع غزة نزار عياش تعليق العمل في البحر لمدة يومين.


وارجع عياش القرار الى تصاعد الاعتداءات الاسرائيلية على الصيادين واحتجاجا على الجريمة التي ارتكبت مساء اليوم بحق ثلاثة صيادين ما ادى الى استشهاد احدهم واعتقال اثنين. 


واوصح عياش انه تم التعرف على هوية الصياد الشهيد وهو اسماعيل صالح ابو ريالة 18 عاما من سكان مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة فيما جرى اعتقال الصيادين الاثنين وهما محمود عادل ابو ريالة 18 عام وعاهد حسن ابو علي 26 عام فيما قام صيادون اخرون بسحب المركب واعادته الى ميناء غزة.


وكان قد اصيب 3 صيادين برصاص الجيش الاسرائيلي الذي اطلقه عليهم، عصر امس الاحد، في عرض البحر بدعوى انهم دخلوا بمركبهم الى منطقة غير مسموح بها.


وافادت مصادر اسرائيلية ان اصابة احد الصيادين حرجة جدا وقد يكون قد استشهد، فيما يصعب على المصادر الفلسطينية الحصول على تأكيد كون الصيادين الثلاثة تم اعتقالهم بعد اطلاق النار. 


وذكرت صحيفة معاريف الاسرائيلية ان احد الصيادين استشهد، كما اصيب شخصان آخران بجراح خلال عملية اطلاق النار على مركب الصيادين، دون توضيح طبيعة الاصابات او كيفية اصابتهم، حيث ما زالت الامور غامضة.


وادعت الصحيفة نقلا عن مصادر لم تسمها انه يشتبه بأن المركب يحتوي على اسلحة لذلك تم ايقافه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.