محليات
fairchild

معلمات الروضات يشكين ظلمهن ويطالبن بتحسين ظروف عملهن



قالت رئيسة منظمة مربيات الروضات "دورون حازان"، لاذاعة الشمس، ان هناك تذمرا واحتجاجا كبيرا من قبل معلمات روضات الاطفال في البلاد، ازاء الشعور بالظلم والغبن اللاحق بهن، بعد التوقيع على خطة "افق جديد".


واضافت ان الحديث يدور عن فجوات كبيرة في الأجور، بين ما تحصل عليه معلمة رياض الاطفال، وبين المعلمين في المدارس الابتدائية، تصل الى قرابة الفي شيكل. 


واوضحت ان هناك قضايا عديدة لا تحتسب لمعلمة الروضة، منها ادارة الروضة وغيرها، وان عملها ليس بالسهل ابدًا، فلا يوجد لديها استراحات او ساعات مكوث مثلًا، واي علاقة او تواصل مع الأهل سيكون على حساب الطلاب في الروضة.


واكدت اخيرا ان هناك مسارًا قضائيًا ضد هذه السياسة الظالمة لمعلمات الروضات، تخططن له لتحسين ظروف عملهن والاعتراف بهن وبحقوقهن، وسيتخلل هذا المسار اجراءات احتجاجية لم يعلن عنها بعد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.