فن وترفيه
wikimedia

هيفاء وهبي: السخرية من اسمي مرحلة وانتهت

اطلت النجمة هيفاء وهبي ضمن برنامج "العين بالعين" الذي يقدمه الاعلامي طوني خليفة عبر شاشة "الجديد" لترد على الإعلامي سامي كليب.


هيفاء وهبي اكدت انها تلّقت انتقاد سامي كليب كما حدث، ولم تفهمه بطريقة خاطئة..وكان من الواضح أن هناك سخرية، ومن غير المقبول إلغاء مسيرة فنية ناجحة بثانية وبنكتة ساخرة. 


واضافت السخرية من اسم هيفاء يُفترض أنها مرحلة وانتهت، وهي مع النقد والرأي الآخر لكن التجريح غير مقبول، وعندما لا يعرف المقدّم مسؤولياته، ويمتنع عن الردّ على السخرية يعني أنه موافق على المضمون.


وشددت ان ردها على السخرية التي حصلت أتى بمستوى الكلام الذي صدر بحقّها في برنامج "منا وجر".


واشارت هيفاء انها علّمت فتيات العالم العربي ليس الجمال فقط، إنّما التهذيب والطموح أيضاً وتقول لـ بيار ربّاط لو كانت في مكانه لتداركت الموقف، وقامت بالردّ على الضيف في إطار مقبول، لأن عدم الردّ يعني أنه موافق على المضمون الذي صدر عن ضيفه سامي كليب.


بدوره وجه الناقد الفني جمال فياض، الذي كان موجوداً في الاستديو، كلامه الى هيفاء وهبي واصفاً اياها بالامرأة الجميلة والحادّة الذكاء، لكن انفعالها طغى على ذكائها في التغريدة التي قامت بها بالردّ على سامي كليب لأن هناك خيط رفيع بين الإنتقاد والتهشيم.


وكان الاعلامي بيار رباط قد سأل سامي كليب حول من يختار ان يحاور بين اليسا او هيفاء وهبي؟ اجاب "كليب": هيفاء.


ليتابع بيار طالباً من "كليب" تحديد السؤال الاول الذي قد يطرحه عليها في المقابلة، فقال اسألها: "هل صدقتِ بعد هالعمر الطويل انك مغنية؟".


وبعد ان اثار جوابه موجة من الضحك في الاستديو، استطرد "سامي كليب"، وتابع ان هيفاء انسانة ذكية جداً. ولفت ان صديقة له في الوسط الاعلامي اجرت معها مقابلة لصالح شبكة "سيان ان" وكشفت له ان هيفاء فاجأتها بحجم ذكائها. واضاف "كليب" ان هيفاء "شاطرة" ولكن كمغنية.


هيفاء ردت عليه دون ان تسميه ولكن ردها كان قاسياً ايضاً، حيث غردت على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي قائلة: "عم بيخبروني انو امبارح بيار كان معو ضيف اسم على مسمى .. على سيرة الإسم انا كلبتي اسما قطايف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.